القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس الاول ..بدايه الطريق للربح من الانترنت

الربح من النت


كثير من الناس لا يبدأون مدونة أو يصبحون مستقلين لأنهم ينظرون إلى الصورة الكبيرة ويفكرون في مدى رعبها. إنهم يفكرون في المدة التي سيستغرقونها لرؤية هذه الدولارات الأولى تأتي وأنهم مشغولون بالفعل بوظائفهم العادية.

لكن لا ينبغي أن يكون أي من ذلك عائقا. بدأ أي شخص تقريبًا في جني الأموال عبر الإنترنت أثناء وجوده في وظيفته اليومية. الهدف هو بناء منصتك والبدء في تطويرها.

بمجرد أن تكسب أول 100 دولار ، ستتمكن من تكرار العملية. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، يمكنك العمل على أشياء أخرى أيضًا والحصول على 1000 دولار . بمجرد حدوث ذلك ، ستنشئ نظامًا لكسب المال وسيشاهد حسابك المصرفي المزيد منه كل شهر قادم. حتى تحصل على نفس القدر من راتبك الحالي ويمكنك ببساطة التخلي عن وظيفتك اليومية ولا تنظر إلى الوراء أبدًا!

لذا من فضلك ، إذا كنت تريد حقًا إجراء تغيير والاستفادة القصوى من الفرص الرائعة التي يوفرها الإنترنت ، فاترك كل الشكوك والمخاوف والأعذار وراءك.

دعني أقدم لك بعض الأسباب القوية التي قد تزيل عدم اليقين وتساعدك على التركيز:

1. العمل الحر هو أسرع طريقة لبدء الكسب.


سيكون دخل نشط بالتأكيد. هذا يعني أنك ستكون وراء الكمبيوتر وتستثمر وقتك في مقابل المال. ولكن هذه هي الطريقة التي بدأ بها معظم الأشخاص الذين يسحقونها عبر الإنترنت.

الهدف هو إدراك أنه من الممكن أن تكسب دون الحاجة إلى أي شيء آخر غير الكمبيوتر المحمول والاتصال بالإنترنت وحساب PayPal.

لن أنسى أبدًا المرة الأولى التي حصلت فيها على عميل وحصلت على أموال لكتابة مقال له. كان هذا كل ما احتاجه لتقديم عرض آخر وآخر. ما كانت وظيفة لمرة واحدة مقابل 20 دولارًا تحولت إلى كتابة مقالات أسبوعية لشخص آخر مقابل 25 دولارًا ، وهكذا حتى كنت أكسب بضع مئات في الشهر في وقت فراغي. كان ذلك كافيًا لتصبح صاحب عمل خاص وتبدأ مشروعًا تجاريًا.

2. سيساعدك العمل الحر على تعلم الكثير.


انس أمر بناء المهارات مقدمًا ، أو امتلاك محفظة مثالية أو رأس مال أولي ، أو معرفة الأشخاص المناسبين ، أو حتى فهم التسويق عبر الإنترنت.

لا شيء من هذا يهم الآن. الهدف هو تحديد ما أنت (أو يمكن أن تكون) جيدًا فيه والبدء في القيام بذلك مجانًا أولاً ، ثم العثور على عميلك الأول من خلال مواقع الويب التي سأشاركها معك لاحقًا

بمجرد القيام بذلك ، ستبدأ عملية التعلم الخاصة بك. ستتعرف على طريقة تفكير العملاء وستكون قريبًا من يتفاوض على أسعارك ، ويطلب المزيد من العمل والإحالات ، ويضع التوقعات الصحيحة لكل وظيفة.

كلما فعلت ذلك ، كلما فهمت أكثر كيف تعمل الصناعة وما يجب عليك فعله لزيادة دخلنا.

3. ستلاحظ كيف تنمو مع مدونتك وأعمالك المستقلة.


على الرغم من أنني سأعلمك كيفية البدء في جني الأموال من العمل المستقل ، إلا أن مدونتك ستلعب دورًا كبيرًا أيضًا. سيصبح جزءًا من علامتك التجارية وطريقة للعملاء الجدد للعثور عليك.

لم أفكر مطلقًا ، على سبيل المثال ، أنني سأجني المال من المشاركات التي ترعاها . لكن الآن هذا هو نصف الدخل. غالبًا ما أحصل على أشخاص وعلامات تجارية يرسلون لي بريدًا إلكترونيًا ويقدمون لي 100 دولار إلى 200 دولار. كل ما علي فعله هو نشر المنشور  الخاص بهم مع ارتباط إلى مواردهم.

وهذه مجرد واحدة من العديد من الطرق لكسب المال من مدونتك ومن عملك عبر الإنترنت.

لن يكون ذلك ممكنًا ، إذا لم أكن واثقًا من مهارتي. وحدث ذلك بفضل العمل الحر.

4. يمكنك أن تصبح رئيس نفسك.


سبب آخر رائع لاختيار أن تصبح مستقلاً بدلاً من تجربة أي شيء آخر (مثل بناء منتج أولاً أو تجربة التسويق بالعمولة) هو أنها ليست مجرد طريقة سريعة لاستثمار مهاراتك وكسب بعض المال ، ولكن لتصبح رئيسك الخاص.

وهذا يعني المرونة ، وحرية العمل من أي مكان ، والقدرة على اختيار عملائك وتحديد ساعات العمل الخاصة بك ، وإتقان مهاراتك والقدرة على تحصيل المزيد مقابل نفس القدر من العمل ، وبناء اسم لنفسك في المكان المناسب ، والمزيد .

نصائح لبدء أثناء عملك المعتاد


ضع في اعتبارك أنه يمكنك البدء الآن. أي سبب لعدم القيام بذلك هو عذر تقوم به. لكن غدًا لن يكون الأمر أسهل. ما زلت لا تعرف من أين تبدأ أو ماذا تفعل بعد ذلك. لهذا السبب عليك أن تجعل من المعتاد اتخاذ إجراء واحد في اليوم مرتبط برحلتك لتصبح عاملاً مستقلاً. إليك بعض النصائح لتبدأ بها (كل منها جعلني عقلانيًا ومنتجًا عندما كانت لدي شكوك ، أو كنت أتعامل مع الانحرافات ، أو غير ذلك).

تقديم التضحيات.


معظم الناس ببساطة ليسوا مستعدين للعمل في ساعات. إنهم يحبون حياتهم كما هي الآن. مما يعني أنهم ما زالوا يرغبون في الخروج في نهاية كل أسبوع  وبعد ذلك لا يمكنهم التركيز في اليومين المقبلين. إنهم ينفقون الأموال على الأشياء دون الاهتمام بمدخراتهم أو كسب المزيد. إنهم لا يخططون لأيامهم حتى لا يكون لديهم الوقت لإنهاء كل ما يريدون.

حان الوقت لتقديم تضحيات إذا كنت ترغب في تغيير وضعك المالي.

ابدأ بقول "لا" لتناول الطعام في الخارج ، والحياة الليلية ، والرحلات ، والملابس والأدوات الجديدة ، والنوم ، وإضاعة عطلة نهاية الأسبوع ، وما إلى ذلك لأن كل من هذه الأشياء تكلفك تركيزك الثمين ووقتك واهتمامك ومواردك. وكل هذا يمكن استثماره في عملك المستقل. سوف يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو أشهر فقط لبدء ذلك ، ولكنه قد يغير بقية حياتك.

ومع ذلك ، من السخف أن تتوقع جني أي أموال بعد شهر من الآن إذا قضيت كل وقت فراغك في أنشطة غير منتجة وكسولة . مشاهدة نيتفليكس بنهم ، والشرب خلال الأسبوع ، والاستيقاظ متأخرًا - كل هذه ليست جزءًا من حياة رجل أعمال. وتحتاج إلى العمل بجدية أكبر عندما تبدأ للتو. إذا كنت تهتم بمستقبلك ، فتأكد من أنك تريد طريقة للخروج من 9 إلى 5 وتعتقد أن هذا يمكن أن يكون نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فابدأ في تقديم هذه التضحيات.

بدأ كل فرد يعمل لحسابه الخاص بهذه الطريقة. لا أحد كان سهلا. لكن هذه الفترة مهمة لأنها تساعدك على بناء الانضباط ، وفهم ما يلزم لكسب المال عبر الإنترنت ، وإعدادك للمرحلة التالية.

كن مستعدًا للاستيقاظ مبكرًا والذهاب إلى العمل. الصباح هو الوقت المناسب من اليوم لتجد التركيز والعزلة ويجب أن تستثمر في عملك المستقل. افعل الشيء نفسه مع استراحة الغداء والأمسيات وعطلة نهاية الأسبوع بأكملها. العثور على العملاء ، وتعلم أشياء عن مكانتك ، وبناء علامتك التجارية ، والتدوين على موقعك ، والتواصل ، وبناء جمهور - هذه هي الأشياء التي ستفعلها كل يوم حتى تبدأ في جني 500 دولار شهريًا أو نحو ذلك. بعد ذلك ، ستنشئ أنظمة للقيام بعمل أقل ولكنك تنجز المزيد بفضل بعض التقنيات الذكية والخبرة التي ستكتسبها.

إدارة وقتك بشكل أفضل.


إدارة الوقت هي المفتاح إذا كنت تريد أن تكون الرئيس. لأنك قريبًا ستدير الأموال والأعمال التجارية عبر الإنترنت. لذا فإن إدارة وقتك الآن هو ما يجهزك لمزيد من المسؤولية ودخل أكبر.

لقد واجهت صعوبة في التركيز ، فهناك العديد من مصادر التشتيت عند العمل من المنزل. غالبًا ما أحبطني الآخرون في حياتي أو كنت على وشك أن أفقد الأمل عندما لم يكن هناك تقدم. كانت هناك بعض التقنيات والحيل الإنتاجية المحددة التي وجدتها مفيدة. لقد شاركتهم في هذا المنشور.

راجعها واطلع على التغييرات التي يمكنك إجراؤها على جدولك اليومي لتحقيق أقصى استفادة من كل دقيقة. الهدف هو أن يكون لديك الطاقة والوضوح والحافز للعمل على عملك على الإنترنت. يجب أن يكون نشاطًا ممتعًا ويجب أن تكون متحمسًا له كل صباح. وإلا فإنك تخاطر بارتكاب الأخطاء ، والتكاسل ، وعدم العثور على العملاء ، وعدم تجربة أشياء جديدة لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت.

اقرأ عن المدونين الناجحين.


كان الشيء الذي كنت أفعله يجعلني عاقلاً ، ومستمراً ملهمًا وعملي المنحى ، هو القراءة عن كيفية كسب الآخرين للمال.

لدي بعض الأشخاص الذين أحب أن أسميهم "الموجهين عبر الإنترنت".

أنه دليل على أنك إذا تابعت رحلات الآخرين لفترة طويلة وتعلمت من أخطائهم ، فسوف ينتهي بك الأمر في النهاية إلى الوصول إلى رؤيتك الخاصة.

أيضًا ، نظرًا لأننا نتحدث عن جني الأموال عبر الإنترنت هنا ، تحقق من تقارير دخل الأشخاص الآخرين. ينشر معظم المدونين الذين يكسبون في أي مكان من 10000 دولار إلى 150 ألف دولار هذه كل شهر ويشاركون كل دروسهم. بينما لم أصل إلى هناك بعد ، ما زلت أقوم بتوثيق الرحلة. ها هي تقارير الدخل السابقة .

بعض الأشخاص الذين قد ترغب في التعلم منهم هم:

ادفع لـ Flynn من SmartPassiveIncome.com


ميشيل شرودر-جاردنر من MakingSenseofCents.com


خطوات العمل:


راجع الأسباب التي تجعل العمل الحر يستحق كل هذا العناء. ابحث عن الشخص الذي تهتم به أكثر. سيكون هذا هو السبب الذي يجعلك تضع ذلك في اعتبارك عندما تصبح الأمور صعبة على الطريق.

حدد التضحيات التي أنت على استعداد لتقديمها حتى تتمكن من إيجاد الوقت والتركيز لاتخاذ الإجراءات المتعلقة بالعمل الحر بشكل يومي.

كيف يمكنك تنظيم أسبوعك بشكل مختلف حتى تتمكن من استخدام وقت فراغك للعمل في عملك؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات