القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأماكن في العالم للعمل في مجال التكنولوجيا


     
 أعتقد أن سياتل أو وادي السيليكون هي أفضل الأماكن لتقنيي العمل؟  لبعض الناس ، ولكن ليس للجميع. العديد من المدن الأخرى لديها ثقافات وفرص تقنية كبيرة.
مع صناعة التكنولوجيا المزدهرة ، تنمو الفرص بسرعة في جميع أنحاء العالم. يتم توسيع عمالقة التكنولوجيا للاستفادة من قاعدة المواهب المنتشرة في أنحاء مختلفة من العالم. يبحث المحترفون المهرة أيضًا عن أفضل الأماكن للعمل مع أفضل الشركات.

لكن السؤال هو: كيف تحدد الأفضل؟ سنستكشف هنا أفضل الأماكن مع أفضل الفرص ، بناءً على بعض العوامل المؤثرة الأكبر.
كيفية التقييم

كيف يمكنك أن تقرر ما هو أفضل مكان مع أفضل الفرص؟ المقارنة دائماً نسبية ، حيث أن معايير التقييم نسبية. قد يعتبر بعض الأشخاص الراتب والنمو ، وما إلى ذلك ، المعايير الرئيسية ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يعتبر الاستقرار الوظيفي أو التوازن بين العمل والحياة
هنا ، جهدنا هو النظر في تلك المعايير التي تشكل أولويات لنسبة عالية من القوى العاملة التقنية. لكن ضع في اعتبارك أن التقييم مثل هذا دائمًا نسبيًا ، وبالتالي يختلف من شخص لآخر. (إن العثور على الوظيفة المناسبة أمر لا يقل أهمية عن العثور على الموقع المناسب. تعرف على المزيد من المعلومات حول توليمهنتك - نصيحة من خبراء تكنولوجيا المعلومات ذوي الخبرة .)

ما هي المعلمات؟

غالبًا ما يعتقد الناس أن الجوانب المالية أو جوانب موقع العمل هي المعايير الرئيسية. ولكن ، يجب أن نتذكر أن المال لا يمكن أن يكون العامل الحاسم الوحيد. ينبغي أن يكون للباحثين عن عمل المحتملين مهنة ناجحة بالإضافة إلى نمط حياة ممتع. لذلك ، يتم اختيار المعلمات بناء على عدة جوانب.
دعنا نستكشف بعض أهم المعلمات.


سوق الوظائف

سوق العمل الجيد يعني فرص جيدة لأولئك الذين يبحثون عن وظائف. كما يشير إلى تزايد الفرص الجديدة. نتيجة لذلك ، سيجد الناس أنه من السهل الحصول على وظائف جديدة. يسعى الأشخاص لاستمرار الوظيفة ، لكنهم يحبون أيضًا معرفة أن هناك فرصًا جديدة ، حتى يتمكنوا من التبديل بسهولة إذا لزم الأمر. لذلك ، فإن سوق العمل المشبع بالفعل ليس وجهة جيدة.
متوسط ​​الدخل

لا ينبغي أن يفكر الناس بالضرورة في أعلى وأدنى راتب ، ولكن يجب أن يفكروا في متوسط ​​الراتب الذي تدفعه المنظمات المختلفة. إذا كان متوسط ​​الراتب جيدًا ، فيمكنك دائمًا الاعتماد عليه والمضي قدمًا.يمكن أن تختلف الرواتب التي تقدمها المنظمة نفسها اختلافًا كبيرًا من مكان إلى آخر لأن تكلفة المعيشة تختلف من مكان إلى آخر. لذلك ، يلزم إجراء حساب دقيق قبل تحديد موقع العمل
تكلفة المعيشة

هذا شيء غالباً ما ينسى الناس التفكير فيه. تخيل أنك حددت موقع أحلامك ومؤسستك ، لكن تكلفة المعيشة مرتفعة جدًا في تلك المدينة. ماذا سيحدث؟ سيتم استهلاك دخلك من خلال مستويات المعيشة المكلفة ، والتي لا يمكنك التحكم فيها. وبالتالي ، ليس قرارًا حكيمًا الانتقال إلى مكان حيث يجب إنفاق نسبة كبيرة من دخلك على الضروريات الأساسية.

تخفيف الوقت

إذا كانت رحلتك تستهلك كميات كبيرة من وقتك اليومي ، فإن هذا يعني أن لديك وقتًا أقل لك ولعائلتك. تسمح بعض الشركات بفرص "العمل من المنزل" ، وهي طريقة رائعة لخفض وقت تنقلك.
نظام الرعاية الطبية والصحية

الطبية والصحة هي واحدة من أهم العوامل في الاعتبار. إذا كان الموقع يحتوي على مرافق رعاية صحية جيدة وبأسعار معقولة ، فإن ذلك يمكن أن يكون عاملاً حاسماً في اختيار الانتقال.
ترتيب أفضل الأماكن

فيما يلي بعض من أفضل الأماكن للعمل في صناعة التكنولوجيا بناءً على المعايير التي تمت مناقشتها أعلاه.


1. برلين

عاصمة ألمانيا برلين تتصدر القائمة. ويعتقد أن لديهاالنظام البيئي بدء التشغيل الأسرع نموا في العالمللتكنولوجيا. تعد تكاليف المعيشة المعقولة عامل جذب رئيسي ، إلى جانب متوسط ​​وقت الانتقال الذي لايتجاوز 23 دقيقة .
2. أوستن

برزت أوستن كبديل للإيجارات المرتفعة في وادي السيليكون . وفرة من مساحات المعيشة والمكاتب ، إلى جانب وظائف أحدث ، جعلت منه مكانًا رائعًا ليكون محترفًا تقنيًا.
3. تورونتو

على الرغم من أن تورنتو في مراحل نموها ، إلا أنها تتمتع بمشهد تقني جيد يستضيف مراكز بحث رائدة في علوم البيانات ، الذكاء الاصطناعى وحتى أبحاث الخلايا الجذعية. مستويات المعيشة في المدينة مرتفعة والإيجار بأسعار معقولة ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن ، مع وجود الكثير في المستقبل. (هل تريد أن تعرف ما هي وظيفة في علم البيانات؟ تحقق من الدور الوظيفي: عالم بيانات .)
4. سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو ، وهي جزء من وادي السيليكون ،كانت مكة المكرمة للوظائف التقنية منذ ثلاثينيات القرن الماضي. تستضيف بعض من أكثر الشركات ابتكارًا التي تفتخر بالعقول الرائدة في العالم. ومع ذلك ، ارتفعت تكاليف المعيشة ، مع ارتفاع الإيجارات بشكل كبير ، حتى بالنسبة لكبار المهندسين. ومع ذلك ، تظل المدينة الأكثر شهرة للعمل في عالم التكنولوجيا.
5. بوسطن

على الرغم من التأخر في المسابقة في وقت مبكر ، إلا أن بوسطن كانت تلحق بالركب في السنوات الأخيرة.مع وجود مؤسسات تعليمية مشهورة تدعم قصص النجاح الحديثة في HubSpot و TripAdvisor ، تعد بوسطن بديلاً رائعًا عن وادي السيليكون بسبب أسلوب الحياة النابض بالحياة وانخفاض تكلفة المعيشة.
6. ستوكهولم

في واحدة من أكثر البلدان تقدماً في العالم ، تجذب العاصمة السويدية ستوكهولم اهتمامها بشكل طبيعي.لقد ولدت في مدينة أمثال سبوتيفي ، سكايبوإريكسون، وكان في طليعة الابتكار التكنولوجيا. كما أن مستويات المعيشة المتطورة وسوق العمل المتنامي يجعلها مدينة أحلام العامل الفني.
7. سنغافورة

على الرغم من كونها معروفة كمركز مالي ، إلا أن سنغافورة تأخذ مكانها كمركز تكنولوجي أيضًا. وصولجوجل ، ينكدين و الفيسبوك يحدد فقط هذه الحقيقة.إلى جانب البنية التحتية الجيدة بشكل متزايد ، تعد مدينة Lion City بالعديد من الفرص للعاملين في مجال التكنولوجيا.
8. أمستردام

تمتلك أمستردام حوالي 600 شركة لتكنولوجيا المعلومات وتقوم بتطوير سمعة طيبة لكونها مكانًا مهمًالمراكز البيانات . يمكن أن تكون الحياة المهنية في أمستردام اختيارًا حكيمًا حيث لا تتمتع المدينة بمستويات معيشة جيدة فحسب ، بل توفر أيضًا حياة اجتماعية نشطة ومرضية. يوضح ليوناردو سواريس ، مطور البرامج في Mollie Payments ، " لقد كان من السهل للغاية الاندماج في [في أمستردام] لأن الجميع يتحدثون الإنجليزية. "
9. سياتل

سياتل هي مدينة أخرى لديها تاريخ تكنولوجيا غني.مايكروسوفت وأمازون هي أفضل الأمثلة على ذلك.كان هناك نمو أكبر في الوظائف الشاغرة في مجال التكنولوجيا في سياتل مؤخرًا ، مما يجعلها بديلاً رائعًا للعاملين في مجال التكنولوجيا.
10. لندن

على الرغم من وجود بعض الشكوك المحيطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، إلا أن لندن لا تزال مدينة رائعة للعاملين في مجال التكنولوجيا. تعتمد المدينة على العمال الدوليين في 13٪ من القوى العاملة في القطاع الرقمي ، وإذا كانت لدى الفرد المهارات ، فهذه المدينة هي مكان مثير. ومع ذلك ، يمكن أن تكون تكلفة المعيشة مرتفعة ، وهو أمر يجب أخذه في الاعتبار.
.
12. بنغالور

كانت الهند على خريطة تكنولوجيا المعلومات لبعض الوقت الآن ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ارتفاع صناعة خدمات البرمجيات. بنغالور ، الواقعة في جنوب البلاد ، هي المكان المثالي للعاملين في مجال التكنولوجيا. تعتمد المدينة أيضًا على مجموعة كبيرة من المواهب القادمة من كل ركن من أركان البلاد. تعد بنغالور مركزًا عالميًا لصناعة التكنولوجيا وهي مدينة مثيرة للعمل فيها.
ما تعلمناه

على الرغم من أنه لا يمكن أن تكون قائمة كهذه نهائية على الإطلاق ، وقد لا يوافق بعض الأشخاص على التصنيف العالمي ، فقد حاولنا قصارى جهدنا لوزن أهم العوامل إلى حد ما بحيث يمكن لمحترفي التكنولوجيا إلقاء نظرة على أهم الأماكن في التكنولوجيا ، وتحديد أي قد يكون أفضل مناسبا.

لذا ، أين سوف تأخذك حياتك المهنية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Play The Real Money Slot Machines - Trick-Taking Game - Trick-Taking
    How to Play. Play The gri-go.com Real Money Slot casinosites.one Machine. If you are searching www.jtmhub.com for a apr카지노 fun, https://tricktactoe.com/ exciting game to play online, we have you covered.

    ردحذف

إرسال تعليق

المحتويات