القائمة الرئيسية

الصفحات

gain moneyمقدمة في كسب المال عبر الانترنت

 
لنصل إلى النجاح

تظهر لي حقيقة أنك هنا أنك تريد كسب المال عبر الإنترنت. ربما تكون قد رأيت كل هؤلاء المدونين ومصممي أسلوب الحياة عبر الويب والذين يبدو أنهم يعيشون أسلوب الحياة المثالي ويكسبون المال أثناء نومهم. وتريد أن تصبح مثلهم.
لقد جئت إلى المكان المناسب.

كان تحقيق الدخل من شغفي وإنشاء عمل تجاري رقمي من أفضل الأشياء التي فعلتها في حياتي.
لقد كنت أقوم بالتدوين والعمل المستقل منذ 7 سنوات حتى الآن. ولكن لم أكن جادًا في هذا الأمر إلا قبل عامين ، وأخذت موقعي على الويب Let's Reach Success وأعمال الكتابة المستقلة الخاصة بي إلى المستوى التالي.

ما بدأ كمدونة شخصية حول التحسين الذاتي (شغفي!) تحول الآن إلى موقع وعمل موثوق به يكسبني أكثر من 4000 دولار شهريًا وأحتاج فقط إلى العمل 2-4 ساعات في اليوم .
أنا ، مثل معظم المدونين الآخرين الذين فعلوا ذلك بالطريقة الصعبة ، ارتكبت الكثير من الأخطاء وأهدرت وقتًا ثمينًا وانتظرت طويلاً. لكنك لست بحاجة إلى القيام بذلك.
يمكنك بدء حياتك المهنية عبر الإنترنت ، وإنشاء موقع والحصول على جمهور ، وتقديم خدماتك المستقلة دون أي خبرة. هذا الدليل هو كل ما تحتاجه للبدء.
بفضل مدونتي  وجميع الفرص التي جاءت معها ، تمكنت من مغادرة بلدي الأم (بلغاريا) والانتقال إلى وجهتي المثالية (أمستردام ، هولندا). أعيش الآن بشكل جيد في ما يعتبره الكثير من الناس واحدة من أغلى المدن في أوروبا.
أنا أستمتع بأسلوب حياة الحرية والاستقلال. قضيت بضعة أسابيع في تايلاند أثناء العمل عن بعد. ويمكنني تحديد ساعات العمل الخاصة بي. كل ذلك كان ممكنًا بفضل استقلالية الموقع وكسب المال عبر الإنترنت.

بدأ كل شيء بالعمل الحر .
هذه هي الطريقة رقم 1 للبدء بسرعة عبر الإنترنت ولديك فرصة ليس فقط لكسب العيش من خلال بيع خدماتك ولكن تحويل هذا إلى عمل مدفوع بالدخل السلبي (عن طريق بيع المنتجات أو امتلاك موقع وتحقيق الدخل منه أو التسويق بالعمولة).
مع عدم وجود خبرة (مثلي في الأيام الأولى) ، من الأفضل تجربة العمل الحر والبدء في كسب دخلك الأول عبر الإنترنت.
في هذه الدورة ، سأوضح لك كيفية البدء. ضع في اعتبارك أن المخطط الذي اعتدت عليه أن أجني أول ألف دولار (وأكثر) من الكتابة المستقلة و Let's Reach Success ، دون أي خبرة أو رأس مال أولي أو اتصالات أو أن أكون خبيرًا في التكنولوجيا.
ستحصل على الخطوات التي ستساعدك في بدء مدونتك ومهنتك كعامل مستقل بنجاح.
إليك ما تغطيه الدورة:

الدرس الأول: البدء في وظيفتك المعتادة (ولماذا العمل المستقل)

الدرس 2: كيف تجد مكانك

الدرس 3: أفضل طريقة لبناء محفظتك

الدرس 4: كيفية إنشاء موقع الويب الجديد الخاص بك بسرعة

الدرس الخامس: وصف نفسك كعامل مستقل

الدرس 6: انضم إلى منصات العمل لحسابهم الخاص وابدأ في الترويج

الدرس 7: كيف ربحت أكثر من 10000 دولار على Upwork ، وكيف يمكنك ذلك

خلال الدورة التدريبية ، سأقوم بتضمين أفضل المنصات للعثور على أول عملائك المستقلين (وهو المكان الذي جمعت فيه أموالي الأولى عبر الإنترنت أيضًا) ، والأدوات التي يمكنك استخدامها (مجانًا أو مدفوعة) لبناء نظامك الأساسي وزيادة دخلك في طرق جديدة وموارد مفيدة أخرى ستؤدي إلى إدارة أفضل للوقت ، وإيجاد التركيز الذي تحتاجه لأداء العمل كل صباح ، والمزيد.
إذا كنت مستعدًا لبدء رحلتك لكسب المال عبر الإنترنت  ، فلنبدأ!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات