القائمة الرئيسية

الصفحات


هذه الاستراتيجيات الأساسية للسيو التي تركز على إنشاء محتوى رائع للقراء.
هناك صفحات وصفحات للمحتوى حول كيفية إنشاء موقع ويب رائع. ومع ذلك ، في النهاية ، يجب أن تنحني كل هذه النصائح للواقع الشامل لإنتاج المحتوى: يمكنك الحصول على أفضل محتوى على الإنترنت ، لكن هذا لا يعني شيئًا إذا لم يستطع أحد العثور عليه. لذلك ، فإن إنتاج محتوى بدون استراتيجية تحسين محركات البحث المتماسكة (SEO) يشبه إلى حد كبير شراء الكثير من الأخشاب ، ولكنه يفشل في وضع خطط لبناء منزل.
لسوء الحظ ، يمكن أن يكون السيو مربك بعض الشيء. بعض الاستراتيجيات التي كانت ذات يوم لعبة عادلة تعتبر الآن قبعة سوداء في السيو، في حين تم إدخال بعض العوامل الإضافية X عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الفيروسي. في هذه المقالة ، سنغطي بعض تكتيكات SEO الأساسية الخالدة التي يحبها كل محرك بحث.

عنوان دقيق ومثير للاهتمام

يجب أن تقضي دائمًا بعض الوقت في كيفية تسمية المحتوى في كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك. العنوان هو أول ما ستراه معظم محركات البحث عندما تزحف إلى شفرة المصدر لصفحة ويب. والأهم من ذلك ، أن العنوان الدقيق يخبر مستخدمي الإنترنت أيضًا بما سيحصلون عليه عند النقر على الرابط.
كلمة عن العناوين المتطرفة

يمكن أن يكون العنوان الدقيق مثيرًا للاهتمام - حتى مثير في المواقف الصحيحة. على سبيل المثال ، قد يكون العنوان مثل "الإستراتيجيات الضريبية للأزواج المتزوجين" دقيقًا تمامًا لمقال معين ، ولكن "النصائح الضريبية للزواج الجديد" تحافظ على الدقة وتجعلها أكثر نقرًا بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، فإن شيئًا مثل "أسرار غرفة النوم  للمتزوجين فقط" من المحتمل أن ينتهك السلامة التحريرية للمحتوى ويصبح أسوأ أنواع linkbait. (وهذا هو ، ما لم تكن تكتب فعليًا عن الحياة الجنسية للمحاسبين المتزوجين ، وفي هذه الحالة لديك مشكلات أكبر من مُحسنات محركات البحث).
وبالمثل ، في حين أن "استراتيجيات الضرائب لنصائح الضرائب لدافعي الضرائب المتزوجين" هي عنوان محشو بكلمات مفتاحية مثيرة للعواطف. جوجل ، أن المستخدمين أقل عرضة للنقر عليه.

العثور على التوازن الصحيح على التغيير والتبديل في العنوان

إن قضاء المزيد من الوقت في العنوان الخاص بك أكثر من المحتوى الخاص بك هو طريقة جيدة للحصول على نقرة ، ولكن هذا التكتيك سيؤدي في النهاية إلى تعكير القراء ومحركات البحث على حد سواء. ومع ذلك ، من الصواب تخصيص بعض الوقت للتوصل إلى عنوان رائع له القدرة على أن يصبح linkbait - وهذا هو النوع الجيد الذي ينقل المستخدمين إلى محتوى قوي ومتماسك ربما فاتهم.

بيانات التعريف كاملة

واحدة من أكثر المفاهيم الخاطئة الغريبة التي خرجت من اليقظة المتزايدة لمحركات البحث ضد ألعاب كبار المسئولين الاقتصاديين هو أن البيانات الوصفية لم تعد مهمة. يبدو أن الفكرة الشائعة هي أن Google تطورت إلى درجة أصبحت فيها روبوتاتها منتقدة للأدب ، وسجلت كل موقع بعد قراءة شاملة. هذا ليس صحيحا. ولا صحيح أن البيانات الوصفية لا تهم. لا تزال البيانات الوصفية مهمة -  فقط لم تعد مهمة بقدر ما كانت عليه.
كيف تملأ البيانات الوصفية فجوات المعلومات إن

وجود البيانات الوصفية يشبه الاستئناف الكامل مع العنوان والاسم ورقم الهاتف والتاريخ في الأعلى. لا تضيف هذه التفاصيل كثيرًا إلى محتويات سيرتك الذاتية ، لكن سيرتك الذاتية بدون هذه التفاصيل لا تعد مجدية في الحصول على الوظيفة.
البيانات الوصفية الكاملة تعني:
كتابة وصف فريد للصفحة

عند إنشاء موقع بدون نظام إدارة محتوى ، من المحتمل أن يتم نسخ الصفحات ثم تعبئتها بمحتوى جديد. ومع ذلك ، عند قيامك بالقالب مثل هذا ، ينتهي بك الأمر الحصول على أوصاف عامة في كل صفحة - "هذه صفحة ويب على موقعي" - أو لا يوجد وصف على الإطلاق.

اختيار كلمات

رئيسية دقيقة نظرًا لأن حشو الكلمات الرئيسية لا يزال شائعًا ، يكون للكلمات الرئيسية قيمة مُحسّنة للسيو أقل بكثير مما اعتادت عليه. بدلاً من التفكير في كل مجموعة بحث ممكنة وإضافتها إلى بيانات التعريف الخاصة بك ، اختر بعض سلاسل الكلمات الرئيسية المحددة. على سبيل المثال ، يتم تلخيص "الكلمات الرئيسية ، والكلمات الرئيسية الجيدة ، والكلمة الرئيسية ، والكلمة الرئيسية ، والكلمات الرئيسية الرائعة ، وأفضل الكلمات الرئيسية ، إلخ" على أنها "اختيار كلمات رئيسية جيدة ، وإنشاء كلمات رئيسية جيدة ، واختيار أفضل الكلمات الرئيسية". أريد اسمك هناك مرة واحدة أو مرتين ، لكنه مضيعة للوقت لوضعه في 10 أو 15 مرة.

إلى الأعلى توزيع الصور

والارتباطات يملأ ملء السمات البديلة وإدخال وصف موجز للروابط والصور للمستخدمين ومحركات البحث بما يبحثون عنه. لا يمكن لمحركات البحث رؤية الصور ، فقط الملفات المرتبطة ، لذلك 011.jpg يعني أقل بكثير من "الرسم البياني الذي يعرض ارتفاع عرض الصفحة بعد التحسين لمحركات البحث."

صفحات سهلة التصفح

في هذا السياق ، نتحدث عن التنقل داخل صفحة واحدة - على الرغم من أن إعداد موقع منطقي يعد أمرًا مهمًا أيضًا للسيو. ستكون الصفحة سهلة

التصفح : الرؤوس التي تبرز الموضوعات داخل المحتوى قوائم مرتبة أو غير مرتبة حيثما كان ذلك مناسبًا استخدامات مناسبة للتأكيد (غامق أو مائل أو اقتباسات)

بالطبع ، هناك أيضًا حاجة لتقسيم المحتوى إلى وحدات منطقية. يتضمن ذلك المهام الأساسية مثل فصل الجمل إلى فقرات ، لكنه يتجاوز ذلك إلى معرفة متى يجب فصل جزء من المحتوى إلى صفحته الخاصة وربطه بصفحات أخرى ذات صلة


ستساعدك استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) في إنشاء مُحسنات محركات البحث (SEO) في صفحاتك مع تسهيل قراءتها للمستخدمين. واحدة من أفضل الطرق لبناء محركات البحث التي لم نقم بتغطيتها هي الروابط الخلفية. يعد الحصول على روابط إلى موقعك من مواقع أخرى حسنة السمعة طريقة رائعة لإنشاء تصنيف الصفحة هذا. تتمثل الطريقة الصادقة للحصول على هذه الروابط الخلفية في إنتاج محتوى جيد - وتطبيق أساليب تحسين محركات البحث (SEO) أعلاه - حتى يتمكن الناس من قراءتها والاستمتاع بها ومشاركتها والربط بها. حقا لا يوجد اختصار لهذا النوع من السيو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات