القائمة الرئيسية

الصفحات


5طرق لكسب المال مع Blogger

كسب المال من خلال Blogger

الطريقة الخامسة رائعه 
نحن نعلم أن ملايين الأشخاص يكتبون المدونات على Blogger . يفكر بعض الأشخاص دائمًا في كيفية جني الأموال من مدوناتهم. هنا سأقدم بعض النصائح لكسب المال من مدونتك .

كسب مع جوجل ادسنس


جوجل Adsense هو أفضل وسيلة لكسب المال من المدونة الخاص بك. AdSense هي وسيلة مجانية وبسيطة لكسب المال من خلال عرض الإعلانات المستهدفة بجانب المحتوى الخاص بك على الإنترنت. باستخدام AdSense ، يمكنك عرض إعلانات ملائمة وجذابة لزائري موقعك وحتى تخصيص شكل الإعلانات وشعورها بما يتوافق مع موقع الويب الخاص بك.

اربح مع BidVertiser


يتم الدفع لك مقابل كل زائر يقوم بالنقر فوق الإعلان ، وإيرادات إضافية إذا تحولت النقرة إلى تحويل. يتمثل هدف BidVertiser في تمكينك من تحقيق أكبر قدر ممكن من المساحة الإعلانية ، عن طريق السماح للمعلنين بالمزايدة على مساحتك الإعلانية. الدفع شهريًا ، إما عن طريق الشيكات أو فورًا عبر PayPal بحد أدنى 10 دولارات فقط

كسب مع Chitika


في Chitika ، يعرض فقط الإعلانات للمستخدمين متى وأين يريدون رؤيتها. إنها واحدة من العديد من الأشياء التي تميزها عن المنافسين ،

يتم عرض أربعة مليارات إعلان استراتيجي في الشهر

الوصول إلى كبار شركاء الدعاية مثل Yahoo! و SuperMedia و HomeAdvisor

تقنية الاستهداف والتحسين الخاصة التي تعمل على زيادة قوة الشراء البرنامجي لتقديم الإعلان المناسب بدقة ، في الوقت المناسب.

كسب مع Infolinks


Infolinks هي عبارة عن منصة إعلانية عبر الإنترنت تقدم منتجات إعلانية للناشرين والمعلنين والعلامات التجارية. تم تصميم منتجات الشركة ، بما في ذلك InFrame و InSearch و InTag و InText ، للتغلب على عمى البانر. تعمل الروابط بطريقة تتناسب مع مرات المشاهدة والنقرات نحو أرباحك. عندما يتفاعل الزوار مع إعلانات  الخاصة بك ، فإنك تكسب. تقدم Infolinks مجموعة متنوعة من حلول الإعلانات لاستثمار مواقع الويب من جميع المستويات. يتم دعم كل منتج من خلال  منصة  ، التي تقدم إعلانات ذات صلة وعالية الجودة. يعمل موضع الإعلان الفريد وأهميته القصوى على تمكين  من التغلب على العائق المشترك المتمثل في عمى اللافتات الذي نشأ عن وضع الإعلانات التقليدية والرسائل غير ذات الصلة. يعد تطبيق  مجانيًا وبسيطًا تمامًا على مواقع الويب والمدونات.


الكسب مع الكتاب الاليكتروني الخاص بك


اكتب الكتاب الاليكترونى الخاص بك حول موضوع معين وبيعها على المدونة الخاص بك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات