القائمة الرئيسية

الصفحات


متصفح تور

متصفح تور (tor)

يحمي Tor اتصالات الشبكة. إنه يفصل بينك وبين المكان الذي تذهب إليه على الإنترنت. تتحكم أنت في المحتوى والبيانات التي تنقلها عبر Tor. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Google أو Facebook عبر Tor ، فإن مزود خدمة الإنترنت المحلي أو مزود الشبكة لا يعرف أنك تزور Google أو Facebook. لا تعرف Google و Facebook مكانك في العالم. ومع ذلك ، نظرًا لأنك قمت بتسجيل الدخول إلى مواقعهم ، فإنهم يعرفون من أنت.تستطيع عدم تسجيل الدخول إذا كنت لا ترغب في مشاركة المعلومات .

لدى Tor الآن تطبيق Android رسمي (وحديث المظهر). يعمل مشروع Tor وفقًا لمبدأ "يجب أن يتمتع مستخدمو الإنترنت بوصول خاص إلى شبكة ويب غير خاضعة للرقابة " . تأكد من قراءة نظرة عامة حول كيفية عمل Tor قبل البدء في استخدامه ، حيث إنه يعالج أنواعًا معينة من تهديدات الخصوصية (ويفعل ذلك بشكل ممتاز). قد يكون أداء متصفح Tor أبطأ من المتصفحات الأخرى ، نظرًا لأعماله الداخلية المعقدة ، ولكن هذا العيب يجب أن يكون قليلا للمستخدمين الذين يقدرون الحماية التي يوفرها ويعتمدون عليها

تحميل من متجر جوجل 

تحميل من الموقع الرسمي لكل انضمة التشغيل

تنزيل Tor


مايكروسوفت إيدج

مجانا

متصفح مايكروسفت ايدج


يتيح لك Microsoft Edge مزامنة صفحات الويب والإشارات المرجعية وسجل التصفح بسهولة بين جهاز Android ومتصفح Edge على سطح المكتب. تتضمن أهم ميزات مستعرض الهاتف المحمول طريقة عرض قراءة متكاملة وتقييمات الأخبار (تتم معالجتها بواسطة NewsGuard) وحاجب محتوى (مدعوم من Adblock Plus). يمكنك البحث باستخدام Bing باستخدام صوتك أو عن طريق تحديد صورة ، وكذلك كسب نقاط عبر برنامج Microsoft Rewards. تبدو كل من السمات الداكنة والخفيفة في Microsoft Edge أنيقة وسهلة التنقل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات