القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعادة بعد الفشل Failback تعريف - ماذا يعني Failback ؟


الإعادة بعد الفشل  Failback  تعريف - ماذا يعني Failback ؟


تعد Failback المرحلة الثانية من نظام مكون من جزأين لحماية المعلومات في وضع الأزمات أثناء الكوارث الطبيعية أو غيرها من الأحداث التي يمكن أن تعرض عملية تكنولوجيا المعلومات للخطر. يتبع Failback مرحلة أولية تسمى الفشل ، حيث يتم تبديل تسجيل البيانات إلى مكان جديد سيكون في مأمن من الفساد أو الفشل. في حالة الفشل ، يتم حفظ بيانات محددة في النظام الأصلي للتعويض عن أي انقضاء.

إحدى الخصائص الضمنية لنظام الفشل والفشل هي أن تتم العملية تلقائيًا. في الوقت الذي يتعرض فيه النظام الأصلي للإغلاق أو لخطر آخر ، تبدأ حالة تجاوز الفشل ، حيث يتم إرسال بيانات جديدة إلى مرفق الاستعداد. عند الانتهاء من الفشل ، يبدأ الفشل. في مرحلة الفشل ، تستخدم العملية ما يسمى بيانات التغيير ، والتي تمثل التغييرات التي تم إجراؤها على النظام تحت الإكراه ، أو بمعنى آخر ، التغييرات التي تم إجراؤها فقط في نظام النسخ الاحتياطي.
في الفشل ، يتم إرسال بيانات التغيير فقط إلى النظام الأصلي. هذا يجعل من الأسهل إجراء نسخ احتياطي فعال للنظام ، لأن كل ما كان موجودًا فيه بالفعل قد تم إنقاذه. ليست هناك حاجة لنسخ محرك أقراص كامل أو مجموعة من محركات الأقراص ؛ يضيف failback فقط ما تم تسجيله بواسطة مرفق النسخ الاحتياطي خلال مدة الأزمة. لاستيعاب الفشل (وتجاوز الفشل) ، يجب على المطورين إنشاء نسخة متطابقة عن بُعد وإعدادات هامة أخرى لهذا النوع من معالجة الأحداث.
تعد ميزة تجاوز الفشل وإمكانية الفشل بمثابة قيمة للأنظمة التي تحتاج إلى الامتثال للوائح المختلفة في الصناعة. على سبيل المثال ، يمكن للأنظمة استخدام الفشل والفشل كجزء من خطة التعافي من الكوارث لقابلية التأمين الصحي والمساءلة (HIPAA) للامتثال لـ HIPAA ، وهو قانون أمريكي يعالج سلامة بيانات صحة المرضى

Failover and failback capability is valuable for systems that need to comply with various regulations in an industry. For example, systems can use failover and failback as part of a Health Insurance Portability and Accountability Act (HIPAA) Disaster Recovery Plan for compliance with HIPAA, an American law that addresses the safety of patient health data.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات