القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تعلم السيو seo 2020 حتى الاحتراف


مقدمة دورة تعلم السيو 2020 من تكنوبيديا

مرحبا.. طرح هذه الدورة للمبتدئين والذين يريدون التعلم ومعرفة طريقة تصدر نتائج البحث
سيو,تعلم سيو,سيو بالعربي,تصدر نتائج بحث,تحسين ترتيب المواقع,خدمات سيو,كورس سيو
و التي سنتطرق من خلالها الى مجموعة من الدروس لتحقيق النجاح في ميدان الانترنت و المواقع و المزيد

ملاحظة : كل ماساطرحه هنا في هذه الدورة عن تجارب و قراءات مكثفه لسنوات وارجو ان افيد واستفيد منكم ...

شرح ماهو معنى كلمة سيو seo بالعربي :


تحسين محركات البحث وتعرف اختصاراً  بالإنجليزية Search engine optimization  : (سيو أو SEO) هو علم تحسين ظهور موقع الكتروني او صفحة موقع الكتروني في نتائج محركات البحث المجانية (الغير مدفوعة) بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل ، وهو أحد فروع مجال التسويق الإلكتروني .
ونظراً لأهمية نتائج البحث الأولى لمحركات البحث لما لها من تأثير كبير على عدد زوار الموقع عن طريق محركات البحث والذي يتضمن البحث المعتاد والبحث عن الصور والفيديوهات (المواد السمعية والبصرية) والاماكن والاخبار، زادت أهمية هذا المجال والذي أصبح له متخصصون وخبراء بل ويتم تدريسه أيضاً.

العاملون في هذا المجال ينقسمون إلى نوعين؛ اصحاب القبعات البيضاء وهو استخدام الاساليب المشروعة والطبيعية لتحسين ترتيب موقع الكتروني، واصحاب القبعات السوداء عن طريق استخدام الأساليب الملتوية والمخالفة والغير مشروعة.

سيو مصطلح قد يخيف الكثيرين من اصحاب المواقع و الكثير من المبتدئين في مجال المواقع لكن لا تقلق بالتعلم ستصبح  محترف في السيو , حيث سنقدم لك افضل مالدينا لتحقيق النجاح 


دورة السيو  هي عبارة عن سلسلة من الدروس المبسطه و المتتالية لذالك يجب الحرص على متابعة الدروس بانتظام  من الدرس الاول الى الدرس الاخير انشاء الله كما سنهتم باسئلتكم  و تقديم افضل حلول لدينا في اقرب وقت ممكن .
يمكنك متابعة الدروس كاملة من خلال النقر على الرابط التالي


طريقة  الدروس في  دورة تعلم سيو:

  سنقوم بالقاء شروحات مرفوق بالصور و اذا لزم امر سيتم تضمين مقاطع فيديو لنحرص على ايصال المعلومات لك عزيزي (ة) متابع دورة سيو .

كانت هذه فقرات بسيطة ومقدمة عن دورة تعلم سيو لبحر من المعلومات التي سنقدمها عن طريق دروس مبسطة و ملخصة قدر الامكان حتى تكون اكثر اقبال من طرف المبتدئين
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات