القائمة الرئيسية

الصفحات

أسبوع أزور: الدروس الأساسية والخبرة العميقة من خبراء أزور






يسعدنا أن نقدم "أسبوع أزور" ، الذي سيعقد عبر الإنترنت من 14 إلى 18 أكتوبر 2019. مع الحجم الهائل من الإمكانيات والابتكارات والاعتبارات المتعلقة بالعمل مع أزور
.
للمساعدة في هذا التعلم ، يقدم مؤتمر SharePoint و Office 365 & Azure الأوروبي أسبوع Azure - أسبوع واحد لا يُفوت من التعلم المجاني عبر الإنترنت.
يعرض "أسبوع أزور" أهم الخبرات والخبرات العميقة من مجموعة مختارة من المتحدثين الخبراء لدينا "أزور @ ESPC19" ، والذي يقدم مقدمة عن رؤى الغوص العميق لبرنامج المؤتمر في براغ في الفترة من 2-5 ديسمبر 2019.
جدول أسبوع أزور

ندوات عبر الإنترنت:

الاثنين 11: 00-12: 00 CEST
إزالة الغموض عن الأمن (الذكاء الاصطناعي) مع مصطفى تورومان ، MVP

انضم إلى مصطفى لاكتشاف أسباب التخلي عن بيئة تكنولوجيا المعلومات القديمة واستبدالها بـ Microsoft Azure جديد وحديث وفوق كل شيء. فهم حماية Azure وحماية البيانات في السحابة وحماية الهوية في السحابة.

الثلاثاء 13: 00-14: 00 CEST
إنشاء موصل مخصص للعمل مع تطبيقات المنطق مع Douglas Romão ، MVP

اكتشف كيف يمكنك توسيع موصلات تطبيقات المنطق عن طريق إنشاء واحد خاص بك ، وتطويره حسب احتياجات عملك وتوزيعه داخليًا على مؤسستك. تعرف على كيفية توسيع تطبيقات المنطق لتناسب احتياجاتك وتخصيص تجربة الموصل.
الأربعاء 13: 00-14: 00 CEST

.
Azure Security: من أين أبدأ؟ مع ساشا كرانجاك ، MVP

من خلال مئات الخدمات والخيارات والاحتمالات في Azure ، لا يمكنك في بعض الأحيان رؤية الغابة للأشجار. لا يهم الخدمات التي نتحدث عنها: قواعد البيانات ، والحساب ، والشبكات ، والقائمة تستمر في النمو والتزايد.

ستركز ندوة الويب هذه على ميزات أمان Azure ، حيث سنلقي بعض الضوء على الخدمات والميزات التي تجعل وجودنا في Microsoft Azure آمنًا!
الخميس 13: 00-14: 00 CEST
استراتيجية نهاية إلى نهاية على Microsoft Cloud مع Mihai Tataran و MVP و Microsoft Regional Director

ناقش كيفية تصميم استراتيجية من 5 خطوات حول السحابة مع أمثلة على تقنيات Microsoft ، لا سيما Azure و Microsoft 365. تفهم التحديات الرئيسية مع Cloud والعديد من الأمثلة من مشاريع الحياة الحقيقية.
الجمعة 11: 00-12: 00 CEST
رمز عمليات النشر الخاصة بك أزور باستخدام Terraform مع Thorsten Hans ، MVP

انضم إلى هذا الحديث بواسطة Thorsten Hans وتعلم كيفية كتابة عمليات النشر الخاصة بك وإنشاء بيئات مختلفة ومستقلة بسرعة مثل الاختبار والتدريج والإنتاج في Azure.
ابدأ مع HashiCorps Terraform لأتمتة ورمز Azure Deployments ، والتعرف على Azure Deployment Automation واكتشاف Terraform و Infrastructure as Code.
المدونات

قم بالوصول إلى مجموعة كبيرة من محتوى المدونة من Mald's Waldek Mastykarz و Ahmed Nabil و Stephane Lapointe و Mustafa Toroman و Chris Sainty و Stuart Moore.
تشمل المواضيع موصل Azure Sentinel ، وظائف Azure ، حاويات Azure ، خطوط أنابيب Azure وأكثر!
مقابلات

أخيرًا ، استمتع بخمسة مقابلات مع خمسة من خبراء صناعة Azure الذين سيتشاركون قصص Azure مع تقديم بعض الأفكار الممتازة.
الين فان بيرغن ، MCM

دوغلاس روماو ، MVP

أحمد نبيل ، MVP

مصطفى تورومان ، MVP

Waldek Mastykarz ، MVP

من Azure Security إلى وظائف Azure إلى Microsoft Cloud إلى Azure Sentinel Connector والمزيد ، نضمن لك تعزيز معرفتك Azure في Azure Week.
أتقن مهارات Azure الخاصة بك في شهر ديسمبر وانضم إلينا في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2019 لمدة أسبوع واحد من التعلم المجاني عبر الإنترنت Azure.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات