القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكن لنشر الضيف أن يساعد في زيادة جمهورك عبر الإنترنت.

كيف يمكن للنشر الضيف أن يساعد في زيادة جمهورك عبر الإنترنت.


في هذه الأيام ، أكتب مشاركات  مثل مجنون. أكثر من أي وقت مضى ، في الواقع ، خلال أكثر من ست سنوات من التدوين الثابت. بالإضافة إلى التزامي بالنشر بانتظام على هذه المدونة ، فإن هذا يعد استثمارًا للوقت.

هل تريد أن تزيد حركة مرور موقعك 

3 طرق يمكن للنشر الضيف أن يساعد في زيادة جمهورك عبر الإنترنت

أعتقد أن نشر الضيف هو الاستراتيجية الأكثر أهمية لتنمية قراء مدونتك ومنصتك. اسمح لي أن أشرح لك ...

ما هو الضيف الناشر؟

أولاً: دعنا نحدد شروطنا. "نشر الضيف" يعني كتابة ونشر مقال على موقع أو مدونة شخص آخر.

أعرض هذا على موقع الويب الخاص بي (في بعض الأحيان) وأفعل ذلك قليلاً على المدونات الأخرى مع المتابعين الذين أريد التحدث اليهم. إنها طريقة رائعة للتواصل مع القراء الجدد ونشر اسمك كمدون

لكن لأطول فترة ، تجاهلت هذا الانضباط الأساسي لتنمية مدونة شعبية. أتمنى لو لم أفعل. وآمل ألا تفعل ذلك.

هناك ثلاثة أسباب تجعل نشر الضيف استراتيجية رئيسية لكل مدون لبناء تأثيره عبر الإنترنت:

نشر الضيف يبني العلاقات

يحتاج المدونون إلى محتوى جيد. من خلال كونك مدونًا جيدًا وإضافة قيمة إلى مدونة شخص آخر ، فإنك ستنشئ علاقات مع المدونين الآخرين.

يشكل المدونون نسبة كبيرة من المحادثات التي تحدث على الإنترنت ، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. يمكن أن يكون لها تأثير هائل. مما يجعلهم أصدقاء جيدين.

من خلال تكوين صداقات مع مدونين آخرين من خلال النشر كضيف ، ستزيد من تأثيرك في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ، مما سيؤدي في النهاية إلى زيادة عدد المشتركين في المدونة.

نشر الضيف أمر رائع لمحركات البحث

الشيء الوحيد غير القابل للتفاوض الذي يجب أن يكون لديك كناشر ضيف هو هذا:

يجب على المدون المضيف تضمين رابط لمدونتك في المنشور في مكان ما (عادة في البداية أو النهاية).

بمرور الوقت ، ستعمل هذه الروابط الخلفية على زيادة قيمة مدونتك لمحركات البحث ، مما يسهل العثور على المحتوى الخاص بك عبر Google و Yahoo و Bing وغيرها.

نشر الضيف يعرّفك على أشخاص جدد

ربما يكون أفضل جزء في نشر الضيف هو أنه يسمح لك بالدخول إلى مجتمع مؤسس بالفعل ومشاركة رسالتك. يتيح لك التواصل مع أشخاص جدد ، مما قد يفيدك في النهاية ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح.

إذا كنت تضيف قيمة إلى المناقشة ، فسترى أنه يتحول بمرور الوقت إلى المزيد من القراء والمعجبين والمتابعين. على العكس من ذلك ، إذا كان كل ما تفعله هو السؤال أو البيع ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الشهرة ، ولكن بسمعة لا تريدها.

إضافة قيمة. مساعدة الناس. كن صبورا. وبمرور الوقت ، سترى النتائج.

ماذا عن الأشخاص الذين ينشرون ضيفًا على موقعك ؟

أنا أيضًا معجب بالسماح لأشخاص آخرين بالنشر على موقعي الخاص من وقت لآخر. يجب أن تفكر في عرض نشر ضيف على مدونتك أيضًا (إذا لم تقم بذلك بالفعل).

إذا كنت تطلب فرصًا للنشر كضيف على مدونات الآخرين ، فهذا أمر منطقي. يسمح للعلاقة التي طورتها مع المدون المضيف أن تكون متبادلة.

حتى أن بعض المدونين سوف يدونون حول منشور الضيف الخاص بهم ويربطون به من مدونتهم الخاصة (مما يمنحك بعض الروابط الرائعة). أنا شخصياً معجب بهذه الممارسة.

القاعدة الأولى لكونك ضيفًا جيدًا

عندما أنشر ضيفًا لشخص آخر ، أفعل ما يلي:

  1. رابط للمنشور من مدونتي
  2. الترويج لها على Twitter (عدة مرات)
  3. اشاركه على Facebook
  4. اشكر الشخص
  5. التزم بالرد على التعليقات على المنشور

بينما لا يفعل الجميع هذا ، فهي ليست فكرة سيئة. ومع ذلك ، هذا مهم: إذا كان عليك الاختيار بين جعل الأشخاص ينشرون ضيفًا على موقعك أو نشر ضيف في مكان آخر ، فافعل هذا الأخير. من الأفضل دائمًا نشر اسمك في مجتمعات جديدة.

الضيف الناشر يهم؟!!

وفقًا لأحد أصدقائي  ، عندما يتعلق الأمر بـ SEO ، فإن نشر الضيف على مواقع أخرى يكون بقيمة خمسة أضعاف قيمة إنشاء محتوى جديد على موقعك. (طالما تحصل على الرابط الخلفي).

سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، لا أهتم. (على الرغم من أن صديقي ليس من النوع غير الدقيق ، لذا فمن المحتمل أن يكون الأمر كذلك). النقطة المهمة هي أن هذه استراتيجية ممتازة لتوسيع نطاق وصولك وتعزيز سمعتك عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت كاتبًا ترغب في الحصول على المزيد من فرص النشر "التقليدية" ، فهذه خطوة أولى رائعة لإبراز كتاباتك في المواقع الإخبارية والمجلات والمنشورات الأخرى.

إذا لم تكن راضيًا عن حركة مرور مدونتك ولكنك لا تنشر على مدونات الآخرين ، فليس لديك الكثير لتشتكي منه. ابدأ النشر كضيف اليوم ، وشاهد تأثيره ينمو

والآن ان اعجبتك فكرة النشر كضيف أستطيع بكل تواضع أن أنشر في مدونتك أو موقعك مقال حصري متوافق مع ماتقدمه لمتابعيك ومتوافق مع السيو وكذلك ادعوك لنشر كضيف في مدونتي المتواضعه

أن كان عندك أي استفسار اكتب بالتعليقات من فضلك


Fadi

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات